الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

 
*كشك الميديا ينظم حرب ألوان للاحتفال بانتهاء الأجازة الصيفية

المصدر: جريدة اليوم السابع 17/9/2014

كتب مؤنس حواس

ينظم فريق " كشك الميديا "، الشبابى، مهرجانا لحرب الألوان، وذلك للاحتفال بانتهاء الإجازة الصيفية بجزيرة الزهور بمحافظة سوهاج فى تمام العاشرة من صباح بعد غد الخميس.

وقال "محمود على كبرو"، مؤسس الفريق لليوم السابع: جاء هذا المهرجان للاحتفال بانتهاء الأجازة الصيفية ودخول الدراسة، حيث يعد تتويجا للأنشطة الترفيهية وذلك للاستعداد لاستقبال العام الدراسى الجديد.

وأضاف أنهم خلال المهرجان سيقومون بعمل جلسة تصوير فى بداية المهرجان لمن يرغب فى التقاط بعض الصور، ثم يلى ذلك فقرة حرب أكياس الألوان الطائرة، ثم فقرة حرب أكياس البودرة الملونة والتى يتم استخدامها لأول مرة فى سوهاج، وبعد الانتهاء من فقرة اللعب، ستكون هناك فقرة فنية لعدد من مواهب سوهاج والتى ستشمل فقرات غناء وعزف وإسكتشات.

وأشار محمود إلى أن المهرجان ينقسم إلى جزأين أحدهم مخصص للشباب الذكور والأخر للفتيات فى فقرة حرب الألوان، وذلك لإعطاء الفرصة للفتيات للاستمتاع بالحرب بحرية تامة، خاصة وأنهم فى مجتمع صعيدى لا يحبذ ثقافة الاختلاط.

وأوضح أنهم يستعدون خلال الفترة القادمة إلى تنظيم عدد من الفعاليات الثقافية والعلمية التى من شانها أن تساعد الطلاب خلال دراستهم فى تنمية مهاراتهم ومعلوماتهم فى مختلف المجالات.

 

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع